معاينة بعض الطرقات ومجاري الأودية وأماكن تراكم المياه

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

معاينة بعض الطرقات ومجاري الأودية وأماكن تراكم المياه

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
على إثر تهاطل كميات كبيرة من الأمطار خلال اليومين الماضيين بعدد من مناطق الولاية ناهزت مائتي مليمترا في عدد من المعتمديات، تحول السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير رئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة اليوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023 مرفوقا بالسيد المعتمد الأول إلى منطقتي سيدي بنور وشراحيل من معتمدية المكنين أين قاما بمعاينة بعض الطرقات ومجاري الأودية وأماكن تراكم المياه وذلك بحضور السادة معتمد المكنين وعدد من ممثلي المصالح الأمنية.
هذا وقد دعا السيد الوالي إلى ضرورة التحلي باليقظة وملازمة الحذر من طرف مستعملي الطريق والتعديل من السرعة واحترام مسافة الأمان والتحلي بالرّصانة وخاصّة احترام الاشارات التي تنظم حركة الجولان تفاديا لكلّ ما من شأنه أن يخلّ بالنسق الطبيعي لحركة المرور .
ولئن استبشر الأهالي بهذه الأمطار خاصة بعد طول انتظار فإنه من الضروري عدم المجازفة بالتوغل في أماكن تراكم المياه وتوخي الحذر حفاضا على الأرواح البشرية.
هذا وتبقى اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة في حالة انعقاد دائم لاتخاذ التدابير اللازمة والتدخل عند كل طلب.

728 x 90