زيارة ميدانية إلى معتمدية بني حسان

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

زيارة ميدانية إلى معتمدية بني حسان

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
أدى اليوم الثلاثاء 28 جوان 2022 السيد منذر بن سيك علي والي المنستير زيارة ميدانية إلى معتمدية بني حسان لإطلاع على عدد من المشاغل التنموية و النقائص التي تشهدها الجهة حيث كان له لقاء بمقر المعتمدية بالسادة معتمدة بني حسان و رئيسي بلديتي بني حسان و الغنادة وعدد من أعضاء المجلس البلدي و ثلة من الإطارات الأمنية و العمد .

و إطلع السيد الوالي على المشاغل التنموية على المستوى المحلي من ذلك , قطاع الفلاحة,تربية الماشية, قطاع الصناعة والبيئة , النقل كما إطلع السيد الوالي على المشاغل التي تخص القطاع الثقافي و الرياضي و التربوي و الصحي و الحلول الكفيلة بتجاوزها . تخللت الجلسة زيارات ميدانية :
  • معمل الخياطة JLL بطريق بني حسان.
  • بناية على ملك اللجنة الجهوية للتضامن الإجتماعي بعمادة حاتم من أجل النظر في إمكانية إستغلالها كروضة بالتشارك مع بلدية المكان.
  • ضيعة لإنتاج البذور الأصيلة على ملك فلاح أصيل مدينة بني حسان .
  • بئر الماء الصالح للشراب الكائن "بالفائض" ومعاينة النقص المتزايد في كمية الماء وحاجتها لحفر بئر تدعيمية.

كما كانت الزيارة لمعتمدية بني حسان فرصة لتواصل السيد الوالي بعدد من المواطنين و النظر في عدد من المطالب ذات الصبغة الإجتماعية


728 x 90