إفتتاح الدورة التاسعةعشرة للملتقى الوطني للمبدعات العصاميات في التعبير التشكيلي

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

إفتتاح الدورة التاسعةعشرة للملتقى الوطني للمبدعات العصاميات في التعبير التشكيلي

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
أشرف مساء اليوم الخميس 23 جوان2022 السيد منذر بن سيك علي والي المنستير على إفتتاح فعاليات الدورة التاسعة عشر من الملتقى الوطني للمبدعات العصاميات في التعبير التشكيلي الذي يحتضنه قصر المرمر بالمنستير من 22 الى غاية 25 جوان الجاري.
حيث يشارك في فعالياته 60 مبدعة عصامية من تونس و مشاركتين من العراق حيث انطلق الملتقى عرض تنشيطي لماجورات قصرهلال، وعرض موسيقي بعنوان Saxophoniste، يليه إفتتاح المعرض الجماعي بعنوان “رؤى جمالية الفن”.
و إطلع السيد الوالي على مختلف الاعمال الفنية و تنوع و ثراء لوحات التعبير التشكيلي لثلة من الفنانات العصاميات أستلهمت من مواضيع لامست الواقع اجتماعي برؤية جمالية للمرأة التونسية و العربية.
و يتواصل هذا الملتقى الوطني الى يوم 24 جوان بتنظيم ورشات جماعية بقصر المرمر على أن يختتم يوم الاحد 25 جوان بحفل موسيقي لنادي الطرب العربي يتخلله تكريم المشاركات في الملتقى و توزيع ميدالية اللمسة العصامية و هي خاصة بالمعرض الجماعي و من ثم تكريم قيدومة العصاميات.

728 x 90