الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2022

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2022

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
خلال إجتماع الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2022 المنعقد يوم الجمعة 30 سبتمبر2022 بمقر الولاية تحت إشراف السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير و بحضور السيدات و السادة المعتمد الأول و الكاتب العام للولاية و معتمدة الشؤون الإقتصادية بالولاية و رئيس دائرة المجلس الجهوي و أعضاء النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بالإضافة إلى ممثلي المنظمات الوطنية و السادة المعتمدين و رؤساء المجالس البلدية تمت المصادقة على محتوى البرنامج الجهوي للتنمية لسنة 2022 و على تحويل إعتمادات مشاريع محالة تم تسجيلها من خلال فواضل نهائية و إعادة برمجتها لفائدة مشروع تهيئة مدخل مدينة قصر هلال.
إفتتح السيد الوالي الجلسة بتقديم تقرير حول الوضع العام بالجهة تطرق من خلاله لأهم المشاغل التنموية و مختلف الأنشطة المنجزة خلال الفترة الأخيرة.
ثم إستعرض السيد المدير الجهوي للصحة الوضع الصحي بالجهة من خلال رؤية إستراتيجية لتطوير قطاع الصحة في إطار مخطط التنمية 2023-2025 كما قدم ممثل المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية عرضا حول عناصر القطاع الفلاحي و المشاكل التي تعيقه .
و قدم السيد المندوب الجهوي للتربية تقرير يتضمن تقييم نتائج الإمتحانات الوطنية 2021- 2022 و ظروف العودة المدرسية 2022- 2023.
هذا و كان إجتماع الدورة العادية الثانية للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2022 فرصة للسيد الوالي للإستماع لجملة من المشاغل من قبل عدد من رؤساء البلديات و رؤساء المنظمات الوطنية .

728 x 90