animee

الإحتفال الجهوي بالذكرى 66 لعيد الديوانة التونسية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

الإحتفال الجهوي بالذكرى 66 لعيد الديوانة التونسية

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 
أشرف السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير مساء يوم الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 على الموكب الجهوي للاحتفال بالذكرى 66 لعيد الديوانة التونسية الذي ينتظم هذه السنة تحت شعار “ نحو رقمنة الديوانة لتنشيط الإقتصاد الوطني ” .
و قد تم بهذه المناسبة تنظيم موكب لتحية العلم المفدى على أنغام النشيد الوطني بساحة مقر الولاية و ذلك بحضور السادة المعتمد الأول و الكاتب العام للولاية و رئيس المكتب الجهوي للديوانة و رئيس مكتب المطار و آمر فصيل الحرس الديواني و مجموعة من الإطارات الديوانية و الأمنية و العسكرية و ثلة من ممثلي المنظمات الوطنية .
و أعرب السيد الوالي بالمناسبة عن تقديره لمجهودات إطارات وأعوان العاملين في هذا السلك الهام من أجل حماية الوطن مثمنا دورهم في المحافظة على الاقتصاد الوطني و التصدي لكل من يخالف القانون مشيرا إلى النجاحات التي ما انفكت تحققها الديوانة التونسية خاصة فيما يتعلق بإحباط محاولات التهريب مؤكدا على أهمية رقمنة الديوانة لتنشيط الإقتصاد الوطني و داعيا العاملين فيها إلى مزيد اليقظة و المثابرة و رفع درجات التأهب و التصدي للمهربين و الحزم في تطبيق القانون في كنف الحياد التام و الولاء المطلق للوطن .
و في ختام الموكب تولى السيد الوالي صحبة الحاضرين تعليق شارات الرتب لعدد من إطارات و أعوان الديوانة الذين شملتهم الترقيات و المتحصلين على أوسمة شرف .
هذا و قد تم تكريم السيد الوالي من قبل الإدارة الجهوية للديوانة تقديرا للمجهودات المبذولة من طرف سلطة الإشراف بمناسبة الإحتفال بالذكرى 66 لعيد الديوانة التونسية .
 

728 x 90