animee

رئيس الحكومة يتابع الوضع الصحي و الوبائي في ولاية المنستير

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

رئيس الحكومة يتابع الوضع الصحي و الوبائي في ولاية المنستير

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 
أدى السيد هشام المشيشي رئيس الحكومة اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 زيارة عمل الى ولاية المنستير تابع خلالها الوضع الصحي و الوبائي بالجهة.
و قد اطلع السيد رئيس الحكومة بحضور السيد فوزي المهدي وزير الصحة و السيد اكرم السبري والي المنستير و حضور السادة المعتمد الأول و كاتب عام الولاية و معتمد المنستير بالنيابة و رئيس بلدية المنستير و المدير الجهوي للصحة و حضور السادة أعضاء مجلس نواب الشعب و حضور ممثلي المنظمات الوطنية، على الوضع الوبائي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير حيث عاين ظروف العمل بقسم الإنعاش الطبي و الأقسام المخصصة لمصابي فيروس كورونا.
و أوضح السيد رئيس الحكومة ان الوضع الصحي و وضعية المستشفيات بولاية المنستير قد تحسنت على مستوى توفير اسرة الإنعاش و اسرة الاكسيجان مقارنة بما عاينه خلال زيارته السابقة الى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير و في انتظار مزيد من الدعم خاصة بالموارد البشرية خلال الفترات اللاحقة.
و اكد السيد رئيس الحكومة ان الوضعية الحالية للمستشفيات قادرة على مجابهة الوضع الوبائي الراهن، مشددا على ان الوضع الوبائي في تونس لا يزال دقيق يستوجب مزيد من اليقظة و الانتباه و مزيد من احترام الإجراءات و القرارات لتخطي هذه الجائحة.
و قد استمع رئيس الحكومة الى مشاغل الإطارات الصحية و الطبية و الشبه الطبية بالجهة الذين جددوا الطلب لتجديد عقود بعض الأطباء و الاطارات الشبه الطبية التي تعاقدت معهم وزارة الصحة خلال هذه الجائحة و مزيد دعم الجهة بانتدابات جديدة فضلا عن مزيد دعم المستشفيات با لجهة ببعض اللوازم الطبية الضرورية.

728 x 90