animee

رئيس الحكومة يتابع الوضع الصحي و الوبائي في ولاية المنستير

رئيس الحكومة يتابع الوضع الصحي و الوبائي في ولاية المنستير

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 
أدى السيد هشام المشيشي رئيس الحكومة اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 زيارة عمل الى ولاية المنستير تابع خلالها الوضع الصحي و الوبائي بالجهة.
و قد اطلع السيد رئيس الحكومة بحضور السيد فوزي المهدي وزير الصحة و السيد اكرم السبري والي المنستير و حضور السادة المعتمد الأول و كاتب عام الولاية و معتمد المنستير بالنيابة و رئيس بلدية المنستير و المدير الجهوي للصحة و حضور السادة أعضاء مجلس نواب الشعب و حضور ممثلي المنظمات الوطنية، على الوضع الوبائي بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير حيث عاين ظروف العمل بقسم الإنعاش الطبي و الأقسام المخصصة لمصابي فيروس كورونا.
و أوضح السيد رئيس الحكومة ان الوضع الصحي و وضعية المستشفيات بولاية المنستير قد تحسنت على مستوى توفير اسرة الإنعاش و اسرة الاكسيجان مقارنة بما عاينه خلال زيارته السابقة الى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير و في انتظار مزيد من الدعم خاصة بالموارد البشرية خلال الفترات اللاحقة.
و اكد السيد رئيس الحكومة ان الوضعية الحالية للمستشفيات قادرة على مجابهة الوضع الوبائي الراهن، مشددا على ان الوضع الوبائي في تونس لا يزال دقيق يستوجب مزيد من اليقظة و الانتباه و مزيد من احترام الإجراءات و القرارات لتخطي هذه الجائحة.
و قد استمع رئيس الحكومة الى مشاغل الإطارات الصحية و الطبية و الشبه الطبية بالجهة الذين جددوا الطلب لتجديد عقود بعض الأطباء و الاطارات الشبه الطبية التي تعاقدت معهم وزارة الصحة خلال هذه الجائحة و مزيد دعم الجهة بانتدابات جديدة فضلا عن مزيد دعم المستشفيات با لجهة ببعض اللوازم الطبية الضرورية.

728 x 90