animee

مخالفات عديدة و حجز كمية من مادة السكر

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

مخالفات عديدة و حجز كمية من مادة السكر

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 
نجح فريق من المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهویة للتجارة بالمنستیر بالتعاون مع الشرطة البلدية و فرقة الطريق العمومي بقصر هلال و الجيش الوطني، اليوم الخميس 07 ماي 2020 من الحجز الفعلي لكمية من مادة السكر المدعم الموجه للاستهلاك الأسري تقدر ب 4،150 طن.
و بعد ورود معلومات حول التلاعب بالمواد المدعمة و استغلالها في غير الأغراض المخصصة لها، تم الحجز الفعلي لکمیة تقدر ب 83 کیس سعة 50 كلغ (04طن و 150 کلغ ) من مادة السکر المرحي المدعم المعد للاستهلاک الاسري بمدینة قصر هلال بمخزن عشواٸي یستغله صاحبه لتخزین المواد الاولیة المعدة لتحضیر وصنع العصیر.
وقد تم استدعاء المعنی بالامر لاستکمال الاجراءات الاداریة وتحریر محضر بحث یتعلق بالاخلال بتراتیب الدعم و إعادة ضخ الكمية المسالك العادية وتامين مبلغ المحجوز بالخزینة العامة للدولة التونسیة.
و في الإطار ذاته تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية منذ بداية الاسبوع و إلى اليوم من تسجيل 77 محضر اقتصادي من أجل عدم اشهار الاسعار و الترفيع فيها و تحرير 50 مخالف اقتصادية فضلا عن حجز كمية من الزيت النباتي المدعم من أجل المضاربة و الاحتكار و حجز 500 علبة سجائر بعضها مجهول المصدر و الاخر مهرب.
و تمكنت المصالح الأمنية بمختلف تشكيلاتها خلال نفس الفترة من إيقاف 03 اشخاص و إيقاف شخصين محل تفتيش و تحرير 20 مخالف من أجل خرق حظر التجول مع الإبقاء على الأشخاص بحالة سراح و تحرير 44 مخالفة من أجل مخالفة الحجر الصحي و تسجيل 52 مخالف مرورية و سحب 33 رخصة سياقة و 33 بطاقة رمادية و إزالة 15 انتصاب فوضوي.

728 x 90