animee

إفتتاح فعاليات بطولة إفريقيا الأولى للأمم للكيوكوشنكاي والدورة الدولية المفتوحة للنوادي

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

إفتتاح فعاليات بطولة إفريقيا الأولى للأمم للكيوكوشنكاي والدورة الدولية المفتوحة للنوادي

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 
أشرف السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير يوم السبت 08 أكتوبر 2022 على إفتتاح فعاليات بطولة إفريقيا الأولى للأمم للكيوكوشنكاي والدورة الدولية المفتوحة للنوادي بقاعة محد مزالي الأولمبية بالمنستير بحضور المعتمد الأول و معتمد المنستير و رئيس بلدية المنستير و رئيس الاتحاد العالمي للكيوكوشنكاي الروسي ألكسندر بيكشانوف و رئيس الإتحاد الدولي للكيوكوشنكاي صبحي برمي و رئيس الجامعة التونسية و ممثل عن المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة وعديد الإطارات الدولية والقارية والإقليمية وعدد مهم من الخبراء الدوليين لهذه اللعبة ورؤساء إتحادات إفريقية و عربية فضلا عن رئيس الإتحاديين الألماني والإيراني .
إفتتح السيد الوالي البطولة بإلقاء كلمة أكد من خلالها على الدور المحوري للرياضة في بناء الجسم و تهذيب النفس و تكريس القيم النبيلة .
كما تم تقديم لوحات إستعراضية لرياضة لكيوكوشنكاي من قبل ثلة من المدربين و عدد من اللاعبين من كافة الأصناف و تقديم عرض بالي رياضي جمع بين الرشاقة و اللياقة الجسدية .
وتم بالمناسبة تكريم السيد والي المنستير و رئيس الاتحاد العالمي للكيوكوشنكاي و رئيس الإتحاد الدولي للكيوكوشنكاي و رئيس الجامعة التونسية للكيوكوشنكاي كارتي و الفنون الدفاعية و المندوبية الجهوية للشباب و الرياضة و عدد من رؤساء الإتحادات الإفريقية و العربية .
هذا و قد أعلن رئيس الإتحاد الدولي للكيوكوشنكاي صبحي برمي عن نشأة الإتحاد الإفريقي للكيوكوشنكاي برئاسة رئيس الجامعة التونسية للكيوكوشنكاي كارتي و الفنون الدفاعية و مقره في تونس .

728 x 90