الاستعدادات الخاصة بالإستفتاء الوطني جويلية 2022.

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

الاستعدادات الخاصة بالإستفتاء الوطني جويلية 2022.

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
سعيا لإنجاح الإستفتاء الوطني و الذي يعتبر محطة وطنية هامة يعبّر من خلالها الشعب التونسي عن موقفه بكل حرية عن إرادته في وضع دستور جديد و في إطار العمل على حسن الإستعداد لإنجاح هذا المسار الإنتخابي المزمع إجراؤه يوم الاثنين 25 جويلية 2022 .
أشرف صباح اليوم الإثنين 04 جويلية 2022 السيد منذر بن سيك علي والي المنستير علي جلسة تنسيقية بحضور السادة : الكاتب العام للولاية و المنسقة الجهوية للهيئة العليا المستقلة للانتخابات و معتمدي الجهة و عدد من ممثلي رؤساء البلديات و ثلة من الإطارات الأمنية والعسكرية و الإدارية.
حيث أكد السيد الوالي على ضرورة الإستعداد المحكم من جميع النواحي اللوجستية، البشرية، و المادية ... لمعاضدة مجهود الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قصد إنجاح هذا الموعد الانتخابي الوطني الهام و ضمان حسن سير الاستفتاء الوطني و إحكام تأمينه و الحرص على إنجاح مختلف مراحله بالتنسيق مع ممثلي الهيئة العليا المستقلة للانتخابات و كافة الهياكل الأمنية و الإدارية المتدخلة جهويا و محليا .
كما أكد السيد الوالي على ضرورة التنسيق و التعاون و الحرص كل من موقعه على إنجاح المسار الإنتخابي الخاص بالإستفتاء الوطني 2022.
View the embedded image gallery online at:
https://www.g-monastir.tn/akhbar/2185-2022-7#sigProIdbc63df1d61

728 x 90