animee

زيارة ميدانية لمتابعة سير بعض المشاريع التنموية بالجهة

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

زيارة ميدانية لمتابعة سير بعض المشاريع التنموية بالجهة

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 
زيارة ميدانية لمتابعة سير بعض المشاريع التنموية بالجهة
في إطار الحرص على تنفيذ المشاريع التنموية و تحسين جانب من البنية التحتية، أدى السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير صباح يوم الإربعاء 18 جانفي 2023 زيارة ميدانية إلى مدينة طبلبة مرفوقا بالسيدات و السادة المعتمد الأول و الكاتب العام للولاية و المديرة الجهوية للتجهيز و عدد من إطارات ولاية المنستير و بحضور السادة معتمد طبلبة و رئيس بلديتها و آمر ميناء الصيد البحري و ثلة من ممثلي الإدارات الجهوية و المحلية الإدارية و الأمنية و مجموعة من المجتمع المدني .
و قد عاين السيد الوالي تقدم مشروع بناء مركز الحرس البحري بطبلبة الذي بلغت نسبة تقدمه 40 % و قد إنطلقت الأشغال في 17 أكتوبر 2022 و من المتوقع نهايتها خلال شهر ماي من هذه السنة .
كما أدى السيد الوالي زيارة معاينة و تفقد إلى مشروع توسعة و تهيئة ميناء الصيد البحري بطبلبة حيث إطلع على مختلف مكونات المشروع و أسباب تعطله داعيا جميع القائمين على المشروع للترفيع في نسق الأشغال و وضع كل الإمكانيات اللوجستية و البشرية لإستكمال المشروع في أقرب الآجال .
ثم تحول السيد الوالي و كافة مرافقيه إلى مدينة المصدور ، أين كان في إستقباله السيد معتمد بنبلة و رئيس بلدية المصدور و المدير الجهوي للتطهير و ثلة من ممثلي الإدارات الجهوية و المحلية الإدارية و الأمنية لمعاينة إنطلاق أشغال القسط الثاني لتهيئة و تعبيد المسالك و الطرقات في إطار البرنامج الجهوي للتنمية لسنة 2021 بطول 4900 م.
هذا و أكد السيد الوالي على إثر هذه الزيارات الميدانية على ضرورة التنسيق بين مختلف الإدارات و المصالح المحلية و الجهوية و المركزية حتى يتم إنجاز هذه المشاريع التنموية في آجالها المحددة .
 
 

728 x 90