animee

وزير الشباب يعاين وضعية المعهد الثانوي سعيد بوبكر بالمكنين

وزير الشباب يعاين وضعية المعهد الثانوي سعيد بوبكر بالمكنين

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 

اشرف اليوم الجمعة 21 اوت 2015 بمركز التربصات و الاصطياف و التخييم بالبقالطة  السيد ماهر بن ضياء مرفوقا بالسيد الطيب النفزي والي المنستير على فعاليات الملتقيات الصيفية لتكوين قادة تنمية  الارياف المنتظمة هذه السنة تحت شعار " هواء وطني فوق كل هواء " .


   و تدور فعاليات هذه الملتقيات طيلة شهر اوت بمقر المركز بالبقالطة و ينتفع بها 280 من شباب كامل الولايات حيث اوضح وزير الشباب و الرياضة ان الوزارة و لاول مرة تخصص 2,5 مليون دينار  لفائدة الشباب و المصائف  و  اكثر من 53 الف شاب انتفعوا بخدمات المصائف التي نظمتها الوزارة بمختلف مراكزها الشبابية  و ذلك بهدف تنمية قدرات الشباب و مواهبها خاصة في التنمية و النهوض بمناطقها من خلال تقديم و اقتراح افكار مشاريع .
    و بالمناسبة و في اطار شهر المدرسة الذي اطلقته وزارة التربية من 22 جويلية الى 22 اوت تحول وزير الشباب و الرياضة الى معهد سعيد بوبكر بالمكنين الذي درس فيه اخر السبعينات و اول الثمانينات حيث اكد الوزير ان ذكريات كثيرة يحملها صحبة رفاق و اساتذة تعلم و تتلمذ على ايديهم . و اضاف الوزير ان صيانة و تنظيف و العناية  بالمؤسسات التربية تبقى مسؤولية جماعية من المربي و الولي و المسؤول و المجتمع المدني حتى تكون هذه المؤسسات في احلى حلة .


728 x 90