animee

المنستير تحتضن الايام الوطنية الاولى للقادة الشبان التونسيين

المنستير تحتضن الايام الوطنية الاولى للقادة الشبان التونسيين

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 

     اعطى اليوم الخميس 15 اكتوبر 2015 السيد عادل الخبثاني والي المنستير و بحضور السيد طارق البكوش المعتمد الاول و السيد محمد كمال بسباس عضو مجلس نواب الشعب و السيد رفيق معتوق المندوب الجهوي للشباب و الرياضة بالمنستير، اشارة انطلاق الايام الوطنية الاولى للقادة الشبان التونسيين الذي تحتضنها ولاية المنستير ايام 15 و 16 و 17 اكتوبر الجاري.

    و اكد السيد الوالي في كلمة القاها بالمناسبة على دور الشباب في المرحلة الحالية و القادمة و خاصة القادة الشبان التونسيين الذي سيكون دورهم فعال و مسؤوليتهم اكبر في المحافظة على مكاسب الاستقلال و تقدم تونس،  حيث نوه بالدور الذي ما انفك يلعبه الشباب التونسي في مختلف فترات  بناء الوطن و الحال و ان تونس اليوم تحتفل بالذكرى 52 لعيد الجلاء وهو خير دليل على ان شاب تونس في تلك الفترة تحمل المسؤولية و قدم الارواح فداء للوطن.
     و قد اوضح وسام الميساوي منسق الايام الوطنية الاولى للقادة الشبان التونسيين انها بادرة أولى من نوعها تهدف الى ارساء ديمومة حوار بين مختلف المنظمات الشبابية ومزيد تشريك الشباب التونسي فى الحياة العامة على مختلف المستويات المحلية و الجهوية و الوطنية.
    و اضاف الميساوي ان أشغال هذه الايام الوطنية ستكون فرصة للتشجيع على ارساء استشارة وتفكير تشاركى حول الاضافة الهامة للشباب فى محيطهم  علاوة على ادماجهم في الحوكمة المحلية.


728 x 90