animee

المنستير : تواصل الاحتفالات بعيدي الثورة و الشباب و تكريم عائلات شهداء المؤسسة الامنية

المنستير : تواصل الاحتفالات بعيدي الثورة و الشباب و تكريم عائلات شهداء المؤسسة الامنية

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 

  في إطار برنامج الاحتفال بعيدي الثورة و الشباب نظمت ولاية المنستير اليوم الجمعة 15 جانفي 2016 تحت اشراف السيد عادل الخبثاني والي المنستير  و بحضور السيد المعتمد الأول و عدد من أعضاء مجلس نواب الشعب و الإطارات الجهوية و ممثلي المصالح الأمنية و ممثلي مكونات المجتمع المدني بالجهة على موكب لتحية العلم بدار الشباب بالمكنين أمنتها فرقة المراسم التابعة للجيش الوطني.

 

 

       كما تم في إطار إحياء ذكرى شهداء الثورة تدشين نهج باسم الشهيد "محمد بوفريخة" (عون أمن) بحي "رأس الوادي" بالمكنين و نهج باسم الشهيد "سامي يوسف" (عون حماية مدنية) بمدينة منزل النور من معتمدية بنبلة و زيارة المدرسة الإعدادية بالمكان التي تحمل اسم الشهيد. هذا و قد تم زيارة عائلتي شهيدي المؤسسة الامنية لمآزرتهما و الإطلاع على ظروفهما الاجتماعية و ذلك في إطار الإحاطة بعائلات الشهداء، حيث مثلت المناسبة فرصة لتكريمهم و لإبراز مكانة الشهيدين كمثال يحتذى للذود عن الوطن و الدفاع عن حرمته.

 

    كما تم على هامش زيارة عائلتي الشهيدين زيارة مفتش شرطة مقيم بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير و ذلك إثر تعرضه لحادث مرور أثناء عودته من عمله إلى مقر سكناه، حيث اطلع السيد الوالي على صحته و دعى الإطارات الطبية المشرفة على حالته بمزيد الرعاية و الإحاطة به حتى يتعافى و يعود سالما الى عائلته و يستأنف عمله.

 

 

 


728 x 90