animee

شباب ضد الإرهاب

شباب ضد الإرهاب

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 

  في اطار البرنامج الوطني لوزارة الشباب والرياضة "شباب ضد الإرهاب" و بدعوة من السيد عادل الخبثاني والي المنستير انتظم مساء اليوم الخميس 07 جانفي 2016 بمقر دار الشباب الوردانين و تحت اشرافه موكب تحية العلم امنته الفرقة النحاسية للجيش الوطني بمسجد عيسى.

 

     و قد تم رفع العلم المفدى على انغام النشيد الرسمي الوطني بحضور السيد كمال العربي المدير العام للشباب بوزارة الشباب و الرياضة و حضور الاطارات الامنية و الادارية الجهوية و المحلية و ممثلي مكونات المجتمع المدني فضلا على ثلة من تلامذة المعاهد و شباب واهالي و سكان معتمدية الوردانين.

   و على هامش موكب تحية العلم، تم تكريم الجيش الوطني و تكريم ممثلي الامن و الحرس الوطنيين بالجهة تقديرا لجهودهم المبذولة في حماية الوطن و المحافظة على حرمته و عزته و توفير الامن و الاستقرار. كما اطلع السيد الوالي على فضاءات دار الشباب و  نوادي الشباب و حلقات التنشيط بها حيث اكد على ضرورة تعميم مثل هذه التظاهرات بدور الشباب بالجهة لترسيخ القيم النبيلة لدى الشباب و الناشئة قصد تربيتهم على حب الوطن و المحافظة على حرمته حتى يبقى دائما علم تونس يرفرف عاليا.

    و من جهته اوضح السيد كمال العربي المدير العام للشباب بوزارة الشباب و الرياضة ان الوزارة وضعت برنامج وطني شباب ضد الارهاب تحت شعار"نحن الشباب ...حماة الحمى". و اضاف ان هذا البرنامج تم وضعه لترسيخ مفهوم الدفاع المدني من خلال مشاركة المقاربة الامنية و العسكرية لمقاومة الارهاب و ذلك من خلال برامج و انشطة دور الشباب الرياضية و الثقافية منها و بهدف ابراز ان الشباب قادر على مقاومة الارهاب الذي لا يمت لنا بصلة.

 


728 x 90